شركة عزل أسطح المنازل والمباني

شركة عزل أسطح المنازل والمباني

شركة عزل أسطح المنازل والمباني

عزل أسطح المنازل والمباني، يهتم الناس ببناء منازل أحلامهم ويتركز هذا الاهتمام على الشكل الداخلي والخارجي للمنزل والديكورات وعدد الطوابق وشكل واجهة المنزل وغيرها، وهناك اهتمام آخر يجب عليك التركيز عليه وهو حماية المنزل من تعرضه للعوامل الطبيعية كالحرارة وأشعة الشمس والأمطار وغيرها من العوامل الطبيعية التي تؤثر على أسطح المنازل والمباني والواجهات الخاصة بالمبني مع مرور السنوات، وسنتحدث اليوم عن شركة عزل أسطح المنازل والمباني وطرق العزل المختلفة، إذا كنت أحد الراغبين في معرفة المزيد عن هذا الموضوع الهام للغاية فتابعنا.

شركة عزل أسطح المنازل والمباني

إن شركة عزل أسطح المنازل والمباني تقدم خدمة هامة للغاية لحماية المنازل والمصانع وأسطح مباني المؤسسات، من المشاكل التي قد تتعرض لها كالحرارة العالية صيفا والمنخفضة شتاء وكذلك تجمع مياه الأمطار على الأسطح والواجهات الذي قد يسبب لها الرطوبة مما يضر بالمباني ويقلل من عمرها الإفتراضي.

ما هي عملية عزل أسطح المنازل والمباني؟

عملية العزل هي ببساطة قيام المختصين باستخدام بعض المواد التي تستخدم خصيصاً في هذا المجال بغرض حماية أسطح المنازل والمباني من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليها وتصيبها بالتلف، وذلك بغرض الحفاظ عليها من التلف والحرص على راحة ساكني هذه المنازل والمباني والمؤسسات.

أسباب اللجوء إلى عزل أسطح المنازل والمباني؟

هناك العديد من الأسباب التي تجبرك على اللجوء لعزل واجهات وأسطح المنازل والمباني، وذلك بغرض الحفاظ علي تلك المباني من الرطوبة والحرارة وتسريب المياه إلى أساسات هذه المنازل والمباني.

 

عزل أسطح المنازل والمباني

عزل أسطح المنازل والمباني

مميزات عزل أسطح المنازل والمباني

يمكنك التواصل مع شركة عزل أسطح المنازل والمباني لتقوم لك بهذه الخدمة الدقيقة والهامة لحماية المبنى الذي تعيش فيه، وذلك للتمتع بمميزات رائعة عند الحصول على هذه الخدمة وهي:
• الحصول على فريق عمل متخصص في عملية عزل أسطح المنازل والمباني.
• الدقة والإنجاز في العمل.
• حماية أسطح المنازل والمباني من العديد من الأضرار الناتجة عن الكثير من العوامل الطبيعية.
• توفير الكثير من الأموال التي كانت ستنفق على إجراء إصلاحات للمنازل والمباني، نتيجة الأضرار التي كانت ستصيبها بالطبع إذا لم تقم بالعزل.
• العزل يوفر لك استهلاك الطاقة الكهربائية المهدرة في استخدام المكيف صيفاً والمدفأة شتاء، وذلك لأن العزل يحافظ على درجة الحرارة في المنزل معتدلة، لأنه يقلل من امتصاص الحرارة صيفاً، ويمنع تسربها من المنزل شتاء.
• المحافظة على العمر الافتراضي للمنازل أو للمباني لأكبر فترة زمنية ممكنة.
• توفير الوقت المهدر في إجراء الإصلاحات.
• الشعور بالراحة وعدم القلق من المشكلات التي قد تصيب المنازل والمباني.

أقرأ هنا  شركة عزل اسطح بالرياض

ما هي أنواع عزل أسطح المنازل والمباني؟

هناك ثلاثة أنواع لعزل أسطح المنازل والمباني والواجهات، وهي عزل مائي وعزل حراري وعزل صوتي.

العزل الحراري لأسطح المنازل والمباني
توفر لك شركات عزل أسطح المنازل والمباني هذا النوع من العزل لمنع التسرب الذي يحدث للحرارة شتاء، وهذا التسرب يتمثل في خروج الحرارة من داخل المنزل إلى خارجه، وصيفا يتمثل في منع حدوث العكس وهو تسرب الحرارة من خارج المنزل إلى داخله وذلك تبعاً للمبدأ المعروف في انتقال الحرارة، فهي تنتقل من الجسم الأعلى في درجة الحرارة إلى الجسم الأقل، ويتم ذلك باستخدام العديد من المواد مثل استخدام الحبيبات السائلة ( loose fil)، واستخدام اللباد ( batt from feleted)، وكذلك استخدام الصوف الصخري، إلى جانب العديد من المواد الأخرى.

العزل المائي لأسطح المنازل والمباني

وأيضاً تستخدم شركات عزل أسطح المنازل والمباني طريقة العزل المائي لمنع تسرب مياه إلى أساسات المبنى، مثل مياه الأمطار وكذلك لمنع وصول الرطوبة إلى الأجزاء الداخلية في تأسيس المنازل والمباني، وقد يحدث هذا التسرب من أسطح المنازل والمباني وكذلك من خلال الشرفات وأيضاً قد يحدث التسرب من المراحيض والصرف الصحي للمبنى، ويحدث العزل المائي بطريقتين أما عن طريق مواد تقوم بعزل الماء والرطوبة عن طريق دهانها على الأسطح والحوائط، أو عن طريق مواد عازلة تضاف إلى الخرسانة أثناء الصب وتمنع أيضاً تسرب الماء والرطوبة إلى أساسات المبنى، وذلك عن طريق استخدام العديد من المواد العازلة مثل البيتومين السائل والخيش المقطر ومادة البولي ايثيلين وغيرها من المواد المستخدمة في العزل المائي.

العزل الصوتي لأسطح المنازل والمباني والواجهات

الطريقة الثالثة التي تقوم بها شركة عزل أسطح المنازل والمباني ليكتمل مثلث طرق العزل المتكامل، هي العزل الصوتي لأسطح المنازل والمباني والواجهات عن طريق منع تسرب الصوت من داخل المنزل إلى خارجه والعكس صحيح، مما يحقق العزل الكامل للمنازل والمباني.

أقرأ هنا  لحام خزانات المياه بجدة

ما هي أنواع المواد المستخدمة في عزل أسطح المنازل والمباني؟

هناك العديد من أنواع المواد المستخدمة في العزل التي تقوم شركات عزل أسطح المنازل والمباني باستخدامها في عملية العزل، سنقوم بعرض بعض هذه الأنواع الشهيرة.

حبيبات الحشو الخفيف
هي حبيبات متناهية الصغر تستخدمها شركات عزل أسطح المنازل والمباني، وذلك عن طريق معدات مخصصة لها توضع في المكان المراد عزله فتغلق جميع الفتحات به.

الألواح المعدنية الصلبة
تفضل العديد من شركات عزل أسطح المنازل والمباني استخدام الألواح المعدنية الصلبة، لأنها تعد أفضل حاجز للماء وأي رطوبة ولكن لها بعض العيوب ولكن يمكن التغلب عليها، ومن أشهر هذه الألواح المعدنية الصلبة ألواح الألمنيوم والنحاس والحديد.

الصوف الصخري
يعد الصوف الصخري أفضل أنواع المواد المستخدمة في العزل الحراري للأسطح الذي تقوم به شركات عزل أسطح المنازل والمباني، وذلك نظراً لكونه مادة غير جيدة التوصيل للحرارة، وهو مادة عازلة طبيعية تصهر في بعض الأفران المختصة بذلك.

الفوم الحراري ( البوليسترين)
هو أحد أفضل المواد العازلة التي تستخدم في عزل أسطح المنازل والمباني وما يميزه كونه سهل التركيب مقاوم للحشرات كذلك يعد مادة غير جيدة التوصيل للحرارة، نظراً لهذه المميزات وأكثر يستخدم في العزل الحراري للأسطح.

البيتومين السائل
تستخدم شركات عزل أسطح المنازل والمباني البيتومين السائل في العزل المائي لمنع تسرب الرطوبة والمياه إلى الجدران والأسطح.

البولي ايثيلين
تعد مادة البولي ايثيلين من أكثر أنواع العزل المائي انتشاراً وهي معروفة بألواح البلاستك.

طريقة عزل أسطح المنازل والمباني والمنشآت المعدنية

تختلف طريقة عزل الأسطح المعدنية عن الأسطح الخرسانية لأن الأسطح المعدنية تحتاج معاملة خاصة ومواد متخصصة لها، وتتم عملية العزل عن طريق عدة خطوات نذكرها لكم في اختصار شديد:-
• تنظيف الأسطح المعدنية باستخدام التيار الهوائي أو الصنفرة ويجب تنظيف كافة الاتساخات من على الأسطح لضمان نظافتها وجفافها تماماً.
• معالجة الأسطح المعدنية بدهانها بمواد مناسبة لهذا المعدن المصنوعة منه.
• قيام الشركة بعزل الأسطح باستخدام المواد المخصصة لعزل الأسطح المعدنية مثل مادة البولي يوريثان.

أقرأ هنا  شركة عزل اسطح بالطائف

أسعار التعامل مع شركة عزل أسطح المنازل والمباني

يختلف سعر العزل باختلاف المواد المستخدمة في العزل وكذلك نوع العزل ومساحة المكان المراد عزله.

قمنا بتوضيح بعض الأمور الخاصة بعمل شركات عزل أسطح المنازل والمباني، وهو الأمر الذي يعد من أهم الأشياء التي يجب القيام بها لحماية المنازل وكافة المباني من جميع الأخطار التي قد تؤدي إلى إتلاف أسطح وجدران المباني، من الرطوبة والحرارة وغيرها من الأخطار باستخدام أنواع العزل المختلفة و باختلاف المواد المستخدمة في العزل، فماذا تنتظر قم بحماية منزلك بعزل السطح الخاص به في أقرب وقت ممكن.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب