مغاسل رخام صناعي للحمامات

مغاسل-رخام -صناعي-للحمامات-والمطابخ-بالرياض

مغاسل رخام صناعي للحمامات والمطابخ بأفضل الاسعار

مغاسل رخام صناعي للحمامات والمطابخ نتميز بتوفير جميع التصميمات الحديثة لصناعة المغاسل المصنعة من الرخام الصناعي بجميع المقاسات والاشكال والالوان المناسبة لجميع الاذواق كما نعلم جميع أن الرخام الطبيعي أرتفعت أسعارة بشكل كبير وملحوظ لنفقات التي تنفق علية لوصولة للمستهلك من أخراجة من المحاجر وأختيار العروق والالوان المناسبة وعملية التقطيع والتلميع فذلك يتسبب في أرتفاع الاسعار بكشل كبير علاوة علي أجور العمالة والفنيين المتخصصين في أستخراجة ونقلة الي المصانع ليتم تقطيعة.

مغاسل رخام صناعي للحمامات والمطابخ بجميع التصميمات

مغاسل رخام صناعي للحمامات

الرخام الطبيعي لا يمكننا تصميم جميع الاشكال والتصميمات المطلوبة منة لصعوبة التعامل معة كما أن النافق أو المهدر منة سيكون بكميات كبيرة ولذلك تم الاستعانة بأفضل أنواع الرخام الصناعي الذي يتم تصنيعة بالمملكة العربية السعودية بأفضل الطرق وبجميع المقاسات المطلوبة وبجميع الاوان التي تطلب منا في مغاسل الحمامات ومغاسل المطابخ وحتي الديكورات الداخلية التي تصنع من الرخام الصناعي لسهولة تشكيلة وجمال ألوانة.

مغاسل رخام صناعي للحمامات والمطابخ .

يتم تصنيع الرخام الصناعي من بوردة مخصصة لذلك ويتم أضافة مواد أخري بكميات معينة للحصول علي القالب المطلوب من الرخام الصناعي لاستخدامة في المغاسل والديكورات المختلفة لسهولة تشكيلة كما يتم استخدام أصعب القوالب التي يمكن تصميمها بسهولة في دقائق معدودة .

 

الفرق بين الرخام الطبيعي والرخام الصناعي

الرخام الطبيعي يمكن أن يتغير لونة مع الوقت أو وقوع اي مواد سائلة علي أما الرخام الصناعي لا يتغير لونة علي الاطلاق كما أن الرخام الطبيعي لا يمكنك التحكم في ألوانة علي الاطلاق أما الرخام الصناعي يمكنك أختيار اي لون تريدة كما ان الرخام الطبيعي لايمكنك أختار عدد أمتار معينة قطعة واحدة فهو يأتي أمتار منفصلة ثم يتم وصلة بواسطة السيلكون أما الرخام الصناعي يمكنك أختيار عدد الأمتار قطعة واحدة وهذا يضيف الشكل الجمالي للمظهر العام كما يمكن تصميم أي شكل تريدة من الرخام الصناعي ولكن علي العكس لايمكنك ذلك في الرخام الطبيعي علي الاطلاق .

أقرأ هنا  شركة تنظيف ستائر بالرياض

 

كما يمكن تنظيف الرخام الصناعي بجميع مواد التنظيف ومنها بخاخ كلوركس ولا يمكن أستخدامة في حالة الرخام الطبيعي لتغير لونة مباشرة يمكنكم تجربة الليمون في تنظيف الرخام الطبيعي سوف يتم ظهور مشاكل علي الفور في لون الرخام الطبيعي (يبقع)سوف يتغير لون المكان سريعا أم في حالة الرخام الصناعي لايؤثر ابدا علي الالوان توجد مزايا عديدة جدا للرخام الصناعي لا يمكن سردها جميعا ولكن ننصح الجميع بستخدام الرخام الصناعي للمغاسل والمطابخ للحمامات .

مغاسل رخام صناعي للحمامات والمطابخ

يعتبر الرخام من أهم العناصر الجمالية لما لة من أضافات رائعة للمكان الذي يشغلة ولكن لة عدة عيوب فالرخام الطبيعي ثقيل الوزن وغير قابل للتشكيل والاهم أنة مادة طبيعية نادرة لذلك فهي غالية الثمن لذلك تدخل العلمات لصناعة وأنتاج مادة بديلة تحاكي الرخام الطبيعي وتفادي العيوب المتواجدة بة.

مغاسل_رخام_صناعي

مغاسل رخام صناعي للحمامات والمطابخ

عند ظهور الرخام الصناعي وتفادي عيوب الرخام الطبيعي أنهالت علية الطلبات الكثيرة لخفة وزنة وأشكالة الجمالية والتصميمات الحديثة التي لا يمكن طلبها في الرخام الطبيعي والكثير من المزايا مثل الحصول علي مساحة كاملة بدون فواصل وأسعارة الممتازة التي تجعل العميل يطلبة كثيرا كما غير قابل للكثر كما يحدث في الرخام الطبيعي .

الرخام الصناعي لصناعة المغاسل للحمامات والمطابخ .

عرف الأ نسان القديم حجر الرخام وأستخدامة كثيرا في تشيد القصور والمباني الفخمة والمنازل وحتي صار جزءا أساسيا من فن العمارة والنحت .

ينتج الرخام في كثر من الدول ولعل أكثرها إنتاجا لة هي تركيا وفلسطين وايطاليا والبرازيل فهي تتصدر جميع الدول في كمية الانتاج للرخام يعتبر الرخام البرازيلي من أفضل أنواع الرخام المتواجد بالعالم.

شركة تنظيف كنب

الرخام الصناعي .

الرخام الصناعي هو مادة من نوع الحجارة الرخامية المصنعة من خليط من المواد الكيميائية المكونة بشكل أساسي من بودرة مخلوطة مع الوان صناعية مؤكسدة حيث تخلط هذة المكونات في طروف صناعية ملائمة وتصب في قوالب لتجف وتستخدم في صناعة أطقم الحمامات والأرضيات والديكور بشكل عام .

أقرأ هنا  شركة تنظيف السجاد بالرياض

لدينا جميع أشكال وتصميمات الرخام الصناعي لمغاسل الحمامات والمطابخ والديكورات المنزلية المختلفة بجميع الاحجام والمقاسات شركة صناعة الرخام الصناعي لديها دائما الجديد يمكنك طلب الخدمة ونحن في خدمتكم دائما .

مغاسل رخام صناعي للحمامات

الرخام الصناعي للحمامات